ندوة تأطيرية للمكتب الولائي الموسع للجزائر العاصمة

رئيس حركة الإصلاح الوطني الأستاذ فيلالي غويني يشرف صباح اليوم الأربعاء على ندوة تأطيرية للمكتب الولائي الموسع لولاية الجزائر العاصمة .

رئيس الحركة و في مداخلته السياسية نبّه إلى ضرورة تدارك التسيير المحلي و وضع حد للاختلالات الحاصلة في عديد تلمرافق العمومية ، مع تسجيل استمرار اساليب البيروقراطية في الإدارة المحلية و الممارسات المتحيّزة و المتحزبة عند الكثير من المسؤولين المحليين ، الذين وصفهم بتيار مقاومة مسار الجزائر الجديدة و استغلال المرافق العمومية لخدمة الأهداف الخاصة و الشخصية و الحزبية .

رئيس الحركة أكد أن الحركة تمكنت من توفير الشروط القانونية المتعلقة بعدد التوقيعات المطلوبة بما فيها عدد الولايات المشترطة ما سيمكن الحركة من تقديم قوائم مرشحيها على مستوى كل الولايات و وسط الجالية بالخارج .

رئيس الحركة دعا أيضا إلى ترشيد الترشيحات و أكد على ضرورة التعاون بين مختلف الفاعلين في الطبقة السياسية و فواعل المجتمع المدني لانحاح الاستحقاق المقبل.

و نصح الراغبين في الترشح في قوائم حرة بترشيد عدد القوائم على مستوى الولايات لضمان تخطي عتبة تلخمسة في تلنئة و بالتالي ضمان نجاح الشباب و وصول عدد كبير من الكفاءات الشابة إلى البرلمان المقبل.

التعليقات مغلقة.