ندوة_تأطيرية_اليوم_لمسؤولي الحركة للشرق برج_بوعريريج

.

المكتب الولائي لحركة الإصلاح الوطني لولاية برج بوعريريج ينظم لقاء لمسؤولي الحركة لجهة الشرق (ولايات الشرق الجزائري ) و ذلك تحت إشراف الأستاذ فيلالي غويني بالمقر الولائي للحركة وسط مدينة البرج .

رئيس حركة الإصلاح الوطني يدعُ من البرج إلى توسيع مشاركة الجماهير عبر الوطن من خلال حسن استغلال الإعلام الوطنــــية و المحلية خاصة الإذاعات الجهوية و كذا الجامعات و المراكز الثقافية و دور الشباب ما يضمن إطلاعا كاملا على مضمون التعديل الدستوري بصورة صحيحة بعيدا عن التغليط و التشويه الذي تمارسه بعض الأطراف لثني المواطنين على القيام بواجبهم و دفعهم إلى رفض التعديل ، مستعملين التغليط و الترويج لأراجيف لا أساس لها من الصحة .

و بطبيعة الحال الفهم الصحيح -كما أضاف – لمحتوى الدستور و الاطلاع على تفاصيله ، سَيُحمّس الناخبين و الناخبات على المشاركة الواسعة في الاستفتاء و على قبول التعديل الدستوري يوم الفاتح من نوفمبر المقبل إن شاء الله .

· كما جدّد التعبير عن تفاؤله بنجاح مسار تعديل الدستور و إنجاز دستور توافقي يعمّر طويلا و يستجيب لتطلعات المجموعة الوطنية إلى تكريس دولة الحق و القانون و الحريات و المؤسسات المنتخبة ديمقراطيا . و نؤكد أن الضمانة القوية لتحقيق ذلك هو السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية الذي التزم أمامنا و أمام جميع الجزائريين و الجزائريات بذلك ضمن التزاماته الــ54 المعلومة لدي عموم المواطنين و المواطنات .

كما أكد مشاركة الحركة بفعالية في الحملة الإنتخابية لاستفتاء التعديل الدستوري ليوم الفاتح نوفمبر المقبل و استعدادها للتنسيق مع جميع الفاعلين لانجاح الاستفتاء المقبل و حث المواطنين على التصويت عليه بنعم .

التعليقات مغلقة.